نبذة عنا

بدأ تواجدنا في السوق الأردني في عام 1970، منذ ذلك الحين ونحن نسعى جاهدين لتوفير معظم النظم التكنولوجية والكفاءة التي تلبي توقعات العملاء, و نحن قادر ين على بناء علاقات قوية مع كل عضو في شبكة سلسلة التوريد لدينا، وبالتالي توفير منتجات ذات جودة عالية، ومواعيد التسليم القصيرة واسعار منافسة,ذلك سبب وجودنا الطويل في السوق الأردني.

تم تصدير بعض من أعمالنا إلى شمال أفريقيا والعراق، هذا يعطينا الفرصة لادخال أنظمتنا إلى الأسواق الدولية و نكون اكثر وعيا لاحتياجاتهم.


رؤيتنا

نريد ان نكون الشركة التي تتعامل بشكل جيد و وثيق مع عملائها , و التي توفر لعملائها معظم تصاميم المنتجات التكنولوجية، وأنظمة الألومنيوم المعمارية الموثوق بها للغاية.

فريقنا

الشركة لديها موظفين مؤهلين وذوي خبرة عالية ،وكثير منهم كانوا معنا من البداية اي طوال حياتهم المهنية ،هذا هو السبب الرئيسي للعلاقات القوية بيننا و بين موظفينا وبيئة العمل كفريق متكامل، وهذا مكننا من توفير الحلول التي تتجاوز توقعات العملاء من خلال الجودة والكفاءة والابتكار والخدمة.


مهمتنا

نحن ملتزمون التميز في التصميم والتصنيع والتركيب وخدمة ما بعد البيع,ونحن نسعى جاهدين لتجاوز توقعات عملائنا, وتقديم آخر التطورات والتكنولوجيا، والحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة المهنية والنزاهة والصدق في علاقاتنا،و ايضا في تقدم أسعار منافسية للسوق .
التزامنا في بيئة نظيفة وصحية ينبع من حرصنا واحترامنا للمجتمع والتفاني في بلدنا.
نحن نحترم موظفينا، ونشجيع العمل الجماعي ونقديم الفرص المتساوية في التوظيف والتدريب لجميع الموظفين لدينا بغض النظر عن الدين أو الأصل العرقي والمعتقدات.


تاريخنا

تأسست شركة كردية وحكيم للألمنيوم في عام 1971 من قبل جمال كردية وجورج حكيم .كما أنها بدأت الشراكة، التي كان جمال كردية المسؤول عن عمليات الإنتاج فيها و جورج حكيم المسؤول عن عمليات الإدارة فيها.

كانت اامصنع يقع في شارع السلط و كانت مكاتب إدارة الشركة في وادي السير .كان هذا هو الحال حتى عام 1977 عندما تم جلب مكاتب الإدارة و الانتاج النباتي معا في مبنى واحد في المقابلين.

خلال السنوات الأولى من العمل، كانت شركة كردية والحكيم للألومنيوم  تستوردت من لبنان والولايات المتحدة ثم اليونان،المنتجات في ذلك الوقت كانت محصورة في نوافذ الألمنيوم والأبواب و الرفوف. في عام 1975 بدأت الشركة تصميم الالومنيوم الخاصة به (نظام KH ) ، والعمل على تطويرها .

واحد من انجازات الشركة الكبرى هو انه كانت الشركة أول من أدخل نظام الزجاج المزدوج ومصاريع الألومنيوم إلى السوق الأردنية. في عام 1986 جورج الحكيم و قام جمال كردية بإدارة الشركة بأكملها بما في ذلك الإنتاج. كانت الشركة تعمل بنجال طوال الأربعين عاما ، و تم إدخال مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة ، وتلبية احتياجات السوق المتنوعة.






Copyright (c) All Rights Reserved. Kurdieh & Hakim Alum. 2014